مواقع التجارة الإلكترونية وتحديات السوق العربي

اسم المؤلف : Admin

تم الأضافه : 14-09-2017 الساعه 12:09 PM

لم تحقق مواقع التجارة الالكترونية العربية الأمل المنشود منها للمستثمر العربي لذا أطلق نادي التجارة الإلكترونية خدمته المميزة بموقع بدبد جو لكي يحقق ذلك الأمل.

 وذلك عن طريق تقديم تسهيلات غير مسبوقة؛ تتيح للبائع أن يمتلك متجر الكتروني متميز على شبكة الانترنت؛ ويتيح للمشترى أن يختار منتجاته بكل سهولة.

ولعل ما يميز bidbidgo في أنه تفهم احتياجات السوق والعملاء، بتقديم الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد والشركات.

ليوفر جميع أنواع التعاملات التجارية، سواء بين الشركات وبعضها البعض بنظام B2B ، أو بين الشركات والمستهلكين بنظام B2C  أو بين المستخدمين وبعضهم بنظام  C2C.

كل ما عليك إن كنت بائع أن تدخل إلى الموقع و تضع المنتجات التي تريد بيعها وتترك الباقي على بدبدجو؛ ليقوم بتسويقها وعرضها على آلاف العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم.

أما لو أردت الشراء فلا تقلق فبدبد جو وفر لك خدمة الشراء للمنتجات التي سوف تحتاجها، كل ما عليك هنا أن تدخل وتبحث عن منتجك وتطلبه ليصلك أينما كنت دون عناء السفر لأي مكان بالعالم.

ولأن لأصحاب الشركات أهمية كبرى لدى بدبدجو فقرر أن يقدم لهم خدمة مميزة للتعامل مع بعضهم البعض بدون وسيط، لتتبادل الشركات المنتجات التي تحتاج إليها دون الحاجة إلى وسطاء وسماسرة.

إن بدبدجو حقا استطاع في وقت قصير أن يحقق للمستثمر العربي ما كان ينشده؛ من توفير بيئة كاملة للتجارة الإلكترونية على مستوى الأفراد والشركات، ليحوذ بذلك على رضا الجميع ويكون له مستقبل مشرق في خدمة التجارة الإلكترونية.

ولأن نادي التجارة الإلكترونية دائما ما يسعى إلى الصدارة، فقرر أن يجعل لأعضائه عضوية مميزة بموقع بدبدجو ليقدم بذلك القدوة والمثال لدعم المستثمر العربي.

الموقع : http://electronics.bidbidgo.com/

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق