التجارة الالكترونية في العالم العربي الآن لم تعد كما كانت في الماضي

اسم المؤلف : Admin

تم الأضافه : 14-09-2017 الساعه 05:32 PM

لم يعد العمل عبر الانترنت الآن حلم صعب المنال فالتجارة الالكترونية  في العالم العربي الآن لم تعد كما كانت في الماضي مقتصرة على فئة محددة فقط بل أصبح الآن هناك مشاركة من جميع الفئات في تلك التجارة.

وأصبحت هناك مواقع شهيرة تدير تلك التجارة  باختلاف تخصصاتها ولعل أشهرها الآن هو موقع حاسوب وموقع نادي التجارة الالكترونية  المتخصصان في تقديم خدمات التجارة الإلكترونية .

ولكن في الربع الأول من العام الحالي شهد تقدم كبير لموقع نادي التجارة الإلكترونية الذي أصبحت شهرته الآن عالمية بفضل توسعه في تقديم الخدمات التي يحتاج اليها أي عمل حر عبر الانترنت.

ولعل الخدمات التي يقدمها نادي التجارة الإلكترونية جعلته يتفوق على منافسيه في ذلك المجال لجمعه بين التعليم والعمل فأصبح يمثل نموذج متكامل في سوق العمل العربي.

وذلك بفضل العروض المميزة التي يقوم بيها من خلال تقديم الدورات والكورسات التي تؤهل الأفراد والشركات للدخول في سوق العمل.

وقد جمع نادي التجارة الآن بين مواقع العمل الحر مثل خمسات ومستقل وبين مواقع التسوق الالكتروني مثل سوق كوم فنجده اطلق منصة زينانو المتخصصة في الخدمات الخاصة بالعمل الحر.

واطلق موقع BidBidGo الذى تفوق على نفسه خلال الفترة السابقة واستطاع الإنتقال من موقع ناشئ إلى سوق حقيقى متميز لتبادل السلع والمنتجات عبر الإنترنت.

ليوفر جميع أنواع التعاملات التجارية سواء بين الشركات وبعضها البعض بنظام (B2B) ، أو بين الشركات والمستهلكين بنظام (B2C)  أو بين المستخدمين وبعضهم بنظام (C2C).

ولم يكتفي بذلك فنجد أن نادي التجارة أراد أن يجعل للتميز عنوان  بتقديمه منصة ايما تيم  الخاصة بالتسويق الالكتروني وخدمات السايو وتصميم المواقع.

إن نادي التجارة الإلكترونية هو  حقا طفرة حقيقية في العمل عبر الإنترنت

الموقع :

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق