إصدار جديد من فاير فوكس

اسم المؤلف : أحمد النجدي

تم الأضافه : 19-11-2017 الساعه 11:01 PM

إصدار جديد من فاير فوكس

تصفح مع أفضل متصفح

انه فايرفوكس فى ثوبه الجديد. تم تطويره لتحميل الصفحات بشكل أسرع، ، وأكثر استجابة لتبديل المتصفح على الأجهزة المختلفة. تأتي هذه التحسينات في الأداء مقترنة بتصميم عصري وبديهي. بدء التصفح وتجربة لنفسك: أفضل فايرفوكس حتى الان.

المكتبة :

تم إعادة تصميم شريط الأدوات فى الإصدار الجديد لفايرفوكس ، وتحقق من أيقونة مكتبة فايرفوكس الجديدة في شريط الأدوات. يتم وضع الأشياء فى المكتبة يضع التي رأيتها وتريد حفظها - تاريخ التصفح الخاص بك، والعناوين، وقائمة الجيب، وعلامات التبويب المتزامن – كل هذا في مكان واحد مناسب.

اتخاذ لقطات :

يمكنك أخذ وحفظ وتبادل لقطات - دون أن تترك فايرفوكس. يمكنك التقاط منطقة أو صفحة بأكملها أثناء التصفح. ثم حفظ على شبكة الإنترنت لسهولة الوصول والمشاركة.

 

شريط العناوين

قد يكون شريط العناوين أقوى أداة في شريط أدوات فايرفوكس الجديد الأنيق. ابدأ الكتابة، وشاهد الاقتراحات استنادا إلى سجل التصفح والبحث. انتقل إلى عنوان ويب، وابحث في الويب بالكامل باستخدام محرك البحث الافتراضي، أو أرسل طلب البحث مباشرة إلى موقع واحد باستخدام بحث بنقرة واحدة.

 

ترتيب شريط الأدوات:

يمكنك وضع الأدوات التي تستخدمها بشكل متكرر بحيث تكون  في متناول يدك. سحب وإسقاط وإعادة ترتيب شريط أدوات فيريفوكس والقائمة لتناسب احتياجاتك. أو اختيار موضوع المدمجة لجعل مساحة أكبر للتصفح كلفه.

استخدام خاصية التزامن:

تعمل خاصية التزامن عند تسجيل الدخول إلى فيريفوكس على أكثر من جهاز واحد. وبالتالى تصبح جميع أجهزتك  التى تستخدم تطبيق فيريفوكس متزامنة بمجرد تسجيلك للدخول للحصول على الإشارات المرجعية والسجل وكلمات المرور أثناء التنقل.

الموقع :

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق