رسائل البريد الإلكتروني أصبحت أفضل تصميماً لجميع الأجهزة الذكية

اسم المؤلف : نايف العتيبي

تم الأضافه : 16-09-2016 الساعه 01:19 AM

رسائل البريد الإلكتروني أصبحت أفضل تصميماً لجميع الأجهزة الذكية

البريد الإلكتروني على الهواتف، أصبحت أفضل من أي وقت مضى حول التنسيق يبدو جيداً ربما من الصعب قراءة النص أو الأزرار والروابط صغيرة جدا للاستفادة. 

ذلك لأن العديد من رسائل البريد الإلكتروني كانت بتنسيق الشاشات الكبيرة مثل أجهزة الكمبيوتروابتداءً  من هذا الشهر، سوف يكون Gmail و البريد الوارد من Gmail دعم رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها باستخدام تصميم للإستجابة، وهذا يعني محتواها تتكيف لتناسب جميع مقاسات الشاشات. 

والنص، وصلات، وحتى أزرار تكبير لجعل القراءة والاستفادة من الأسهل على الشاشة الصغيرة. إذا كنت على سطح المكتب، وسترى أيضا تحسينات، منذ رسائل البريد الإلكتروني المصممة للجوال يمكن أيضا أن تتكيف لتناسب شاشات أكبر.

عليك أن تكون قادرا على استخدام البريد الوارد من Gmail للتأكد من أن رسالتك يتم تنسيق بالطريقة الصحيحة، سواء كان ذلك عرضها على جهاز الكمبيوتر، أوالهاتف في وضع عمودي، عليك أن تكون قادرا على تغيير الأنماط استنادا إلى العرض، والتناوب، والقرار، والسماح للتنسيق أكثر استجابة لتحسين البريد الإلكتروني الخاص بك في كل جهاز.

وهذه التغيرات تجعل تجربة البريد الإلكتروني الخاص بك مريحة وبديهية، وسوف تستمر في رؤية رسائل البريد الإلكتروني التي تناسب بشكل أفضل على جميع الشاشات والأجهزة الخاصة بك. 

المصدر

الموقع : http://yallamazag.com/home

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق