أهلاً بك في يلا مزاج ...تؤمن بحق حرية التعبير للجميع

الفرص الضائعة للاستثمار في العقار التركي

اسم المؤلف : د. قصي حسين محمد ادريس

12-09-2021 الساعه 08:57 AM 0 0

هل فكرت في الاستثمار في شيء جدير بالاهتمام، العقار التركي على سبيل المثال؟

الاستثمار في العقارات في يومنا هذا وعصرنا لم يكن كما هو من قبل. في هذه الأوقات التنافسية، يستثمر معظم الناس فقط في أفضل وأعلى جودة فرص الاستثمار التي يتم تقديمها لهم. وبالطبع، لا يدرك جميع الناس القدرة الاستثمارية للاستثمار في العقارات؛ لا يعتقد البعض حتى أن الناس يصبحون أثرياء  في هذه الصناعة.

تمتلك الشركات في جميع أنحاء العالم مجموعة واسعة من العقارات المختارة بعناية للبيع في الدول الكبرى في جميع أنحاء العالم: من الأمريكيين إلى البرازيل، ومن مصر واليونان إلى البرتغال وإسبانيا وتركيا. ومن الدول التي يجب عليك التحقق منها جمهورية تركيا .

توقع الاقتصاديون الأوروبيون، من خلال البحث والدراسة الدقيقين، أن تصبح هذه الدولة الأسرع نموًا في أوروبا. وصفت صحيفة Financial Times (إحدى الصحف التجارية الدولية الرائدة اليوم) تركيا والعقارات التركية بأنها واحدة من أفضل عشرة مواقع استثمارية لها.

اختار محللون محترفون مختلفون شخصيًا أكثر فرص الاستثمار تميزًا في كل عقار تركي، بل إنهم وضعوا سياسة صارمة فيما بينهم تقتصر على التوصية فقط بالمشاريع التي هم أنفسهم على استعداد للاستثمار فيها.

من المثير للدهشة، وفقًا لبعض الخبراء، أن البلاد تعاني من نقص موثق جيدًا في المساكن. في الواقع، تم اقتراح أنها تحتاج إلى الكثير من المال للوحدات السكنية الجديدة. ونصف هذا السكن الجديد الذي تشتد الحاجة إليه موجود في العاصمة، اسطنبول، حيث عوائد الإيجار مرتفعة بشكل مثير للإعجاب. في اسطنبول، ستجد المدينة الجامعية الشهيرة. على بعد خمسة عشر دقيقة من المطار شقق بغرفة نوم واحدة في إسنيورت، وهي منطقة تابعة لمحافظة إسطنبول وأيضًا جزء من بلدية إسطنبول الحضرية، كما أنها قريبة من المستشفيات والمدارس والمحلات التجارية القريبة من وسط المدينة. سيتدفق السياح من جميع أنحاء العالم إلى هذه الأجزاء من المدينة.

تقدم إحدى الشقق المشهورة في تركيا استوديوهات فاخرة تقع في إحدى ضواحي اسطنبول المزدهرة، عاصمة الثقافة الأوروبية 2010. تقع هذه الشقق في ضاحية بيليك دوزو المرتقبة والقادمة على الجانب الأوروبي من المدينة. كما أنها تعتبر منطقة نمو محددة من قبل الحكومة ضمن المخطط العام لمدينة إسطنبول. تقع هذه الشقق على بعد كيلومترين فقط من الشاطئ، وتوفر إطلالات على البحر والمدينة وتتصل جيدًا بوسط اسطنبول. بالمناسبة بيليك دوزو هي ضاحية راسخة موجهة نحو الأسرة ومن المتوقع أن يتضاعف عدد سكانها إلى مليون شخص في السنوات الخمس المقبلة. يجب أن يدرك المستثمرون أن الاستثمار في مكان ما في هذا الجزء من البلاد يمكن أن يجذب الزوار والسياح في جميع أنحاء العالم.

تفتخر تركيا أيضًا بشقق فاخرة أخرى تقع في منطقة بيليك دوزو المتطورة على الجانب الأوروبي من إسطنبول. يوفر خيارات من شقق فاخرة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع أفضل المرافق مثل أرضيات الباركيه المصفحة والعزل الحراري والصوتي والمطابخ الحديثة المجهزة؛ جيد للمقيمين والسياح. كما أنها تأتي مع مجموعة من الإطلالات على البحيرة أو الحديقة أو المدينة.

                                                                                                                                                         المصدرhttps://turkishrealproperty.com

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقك

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق