9 طرق للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر

اسم المؤلف : Admin

تم الأضافه : 18-04-2017 الساعه 11:14 AM

هل تريد الوصول إلى عملاء محتملين مؤهلين بشكل أفضل باستخدام إعلانات تويتر؟
هل تبحث عن طرق لتحسين استهداف إعلاناتك؟
يوفر تويتر كل الأدوات التي تحتاجها لوضع إعلانات مصممة خصيصا أمام الأشخاص الأكثر عرضة للنقر عليها.
في هذه المقالة، ستكتشف تسع طرق لاستهداف جمهورك بفعالية أكبر مع إعلانات تويتر.
 

بدء حملة إعلانية على تويتر
قبل البحث في النصائح لإعلانات تويتر المستهدفة، يلزمك أولًا  تعلم إنشاء حملة إعلانية جديدة. أثناء تسجيل الدخول إلى حساب تويتر الخاص بك، انتقل إلى https://ads.twitter.com/. على اليمين، حدد هدفا تجاريا لحملتك الإعلانية الجديدة، ثم انقر على إنشاء حملة، بعد تسمية حملتك، أدخل تاريخ البدء، وقم بتعيين ميزانية.
قبل أن تقفز إلى حملتك الإعلانية الجديدة على تويتر، تذكر أنه يجب التواصل الناجح يعني  مع عملائك المحتملين أولا، ثم استخدام برامج المراقبة لوسائل الاعلام الاجتماعية للبحث  عن جمهورك، وأين يعيشون، وما يمكنك تحسينه للوصول إليهم بشكل أفضل.
بعد أن تكون لديك كل المعلومات التي تحتاجها، تكون مستعدا لبدء استهداف جمهورك الرئيسي 
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


1: استهداف الجمهور حسب البلد

الاستهداف الجغرافي هو واحد من أسرع وأبسط الطرق للعثور على العملاء المحليين أو الحصول على سوق جديد، يتيح لك الإعلان المجهز بعناية والموجه جغرافيا الحصول على العملاء المستهدفين بشكل أفضل.
لاستهداف جمهورك حسب الموقع الجغرافي، يمكنك البحث عن مواقع جغرافية معينة باستخدام شريط البحث، أدخل موقعا مستهدفا واضغط على إنتر للوصول للاقتراح تلقائيا، أوانقر على استيراد مواقع متعددة وأدخل مناطق أو بلدان معينة على أسطر منفصلة. 
باستخدام إعلان تويتر، يمكنك استهداف أكثر من 200 سوق على مستوى الدولة واستهداف دول معينة على نطاق دقيق.
عند إنشاء حملة مستهدفة جغرافيا ضع في اعتبارك ما إذا كنت ستستهدف دول معينة أو تستخدم استهدافا أكثر دقة حيث يتيح لك تويتر استهداف إنشاء إعلانات محددة للغاية للمدينة و للمنطقة والرمز البريدي.
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


2: الإعلان لجنس واحد فقط:


إذا أظهرت أبحاث العملاء أن جمهورك يتألف في الغالب من النساء أو الرجال، فإن استهداف الجنس هو طريقة رائعة لعرض إعلاناتك أمام التوقعات المحتملة.
في حملة الإعلان على تويتريكون استهداف الجنس أمرا سهلا، ببساطة عن طريق اختيار نوع الجنس !
تويتر لا يطلب من مستخدميه تحديد نوع جنسهم، ولكنه يستطيع تحديد ذلك من وراء الكواليس واستخدم إشارات أخرى من خلال متابعة نشاطهم ومشاركاتهم   للمساعدة في استهداف الإعلانات المستندة إلى الجنس.
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


3: تحديد اللغة


يعد الوصول إلى العملاء بلغتهم خطوة حيوية في بناء الثقة يمكن أن يصل إعلان تويتر إلى فئة سكانية جديدة بلغتها الأصلية.

 ويمكن الدمج بين الإستهداف الجفرافي والإستهداف عن طريق اللغة لتحديد العملاء المستهدفين بدقة متناهية على سبيل المثال يمكنك تشغيل حملة باللغة الأسبانية وتستهدف بهاالأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة ويتحدثون الإسبانية.
ولإعداد هذا النوع من الحملات الإعلانية على تويترحدد أولا البلدان التي تستهدفها ثم حدد لغات معينة.
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


4: الوصول إلى العملاء الذين يستخدمون جهاز معين أو نظام تشغيل معين


يمكنك استهداف المستخدمين الذين لديهم جهاز معين أو نظام تشغيل معين أو حتى اتصال واي- فاي، فعلى سبيل المثال يقل احتمال تعرض مستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية لإغراء التطبيقات الجديدة في حين أن مستخدمي الجوال أو الهواتف المحمولة لديهم إستجابة أكبر للتطبيقات الجديدة.  
ولاستهداف المستخدمين حسب الجهازانقر على تحديد الأجهزة والمنصات وحدد جميع الإختيارات المناسبة.
يمكنك أيضا الجمع بين الاستهداف الجغرافي مع استهداف الأجهزة لصقل نطاق انتشارك بشكل أكبر، ما عليك سوى النقر على شركات الجوال ، والعثور على البلد الذي تستهدفه.
 إذا كانت لديك حملة إعلانية ولم تكن متأكدا من الأجهزة التي تريد استهدافها فانقر على الجهاز في لوحة تحكم حملة الإعلانات على تويتر لعرض مقاييس الجذب بناء على الأجهزة التي يستخدمها الأشخاص.
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


 5: التواصل مع مستخدمي تويتر بناء على اهتماماتهم


 استهداف جمهورك عن طريق اهتماماتهم يزيد من فعالية حملتك الإعلانية بشكل أفضل، للاستهداف عن طريق الاهتمامات انقر على إضافة الاهتمامات يمكنك بعد ذلك البحث عن فئات الاهتمامات أو تصفح الفئات، حدد الفئات التي تنطبق على نشاطك التجاري وجذب الجمهور المستهدف.
 تويتر لديها 25 فئة وأكثر حدد لكل حملة إعلانية على تويتر فئتين  على اللأكثر من فئات الاهتمام سيساعدك هذا في الوصول إلى عملائك بالتحديد والتركيز على أفضل النتائج في حملتك الإعلانية التالية.
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


6: استهداف الجمهور من المنافسين والمؤثرين الصناعة


يعد استهداف المستخدمين استنادا إلى من يتابعونهم خدعة سهلة، وخصتًا إذا كنت تحاول التنافس مع نشاط تجاري آخر يشترك  معك في معلوماتك السكانية ولكن لديه جمهور أكبر.
ولاستخدام استهداف المتابعين للمنافسين انقر على إضافة المتابعين ثم حدد أسماء المستخدمين من منافسيك يمكنك إستهداف إلى حوالي 30 إسم من أسماء المستخدمين، يوصى تويتر بإدخال الأنواع التالية من أسماء المستخدمين الخاصة بنشاطك التجاري أو صناعتك المنافسين، العلامات التجارية التكميلية ، وسائل الإعلام للصناعة الخاصة بك، المؤثرين في تويترفي نفس مجالك (الذين لديهم جمهورمن المتابعين المتفاعلين في مجالك، الجمهور المشابه)
للإ ستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


7: الوصول إلى العملاء المستهدفين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة  استنادا إلى عادات الشراء


استهداف السلوك أمرًامثاليا لحملتك الإعلانية، يمكن الاستفادة من استهداف السلوك لمساعدة الأنشطة التجارية على الاستهداف بشكل أفضل يأخذ تويتر المعلومات التي يقدمها جمهور الشركاء من ثم فلاتر أنماط شراء المستخدمين.
لاستهداف سلوكيات الشراءانقر على إضافة السلوكيات وحدد عادات الشراء التي تناسب منتجك 
للإستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر


8: عرض إعلانك على جمهور مخصص


على تويتريمكنك إنشاء جمهور مخصص بناء على قائمة زوار موقع الويب
الخاص بك، يمكنك استهداف الزوارالجدد الذين غادروا موقعك على الويب دون إجراء عملية شراء.
الإستهداف عن طريق الجمهور المخصص ميزة لا تقدر بثمن.
كما يمكنك زيادة  فعالية إعلانك من خلال تحديد شرائح الجمهورالمخصصة التي ترغب في استبعادها على سبيل المثال يمكنك تحميل قائمة بجهات الاتصال الخاصة بك ومن ثم استبعادها من استهداف حملتك الإعلانية.


9: الإعلان للأشخاص المهتمين بكلماتك الرئيسية


يتيح لك الاستهداف بالكلمات الرئيسية إمكانية الوصول إلى مستخدمي تويتر استنادا إلى طلبات البحث التي قدموها وتعليقاتهم الأخيرة مما يعني أنه يمكنك العثور على العملاء وحل مشاكلهم  في حينها،لاستهداف أحد الإعلانات استنادا إلى الكلمات الرئيسية ماعليك سوى النقر على إضافة كلمات رئيسية وإدخال أية عبارات ذات صلة ترغب في استهدافها
 ولكن قد لا تتطابق مع التغريدات التي تحتوي على كلماتك الرئيسية المرتبة بشكل آخر يختلف عن الترتيب الذي أدخلته أولا تتطابق التغريدات مع الكلمات الرئيسية التي أدخلتها بالضبط.
ونصيحة عند الاستهداف عن طريق  الكلمات الرئيسية، فإن أفضل الممارسات في تويتر هي تضمين الكلمات الرئيسية المستهدفة في نسخة تويت والنظر في الكلمات الرئيسية التي هي أكثر من مجرد كلمة رئيسية مثل الهاشتاج وإعادة استخدام الكلمات الرئيسية التي تحقق أداء جيدا.
كما يمكن زيارة لوحة تحكم تويتر أناليتيكش والنقر على الحملات ستظهر هناك الكلمات الرئيسية التي حققت أعلى نسبة من العملاء ويمكنك التركيز عليها وإعادة الإستهداف مرة أخرى عن طريقها.

لتحقيق أقصى استفادة من استهداف حملة الإعلانات على تويتر كن انتقائيا في شرائح الجمهور التي تريد الاتصال بها، ابدأ كل حملة جديدة باستخدام الأساسيات (الموقع الجغرافي والجنس واللغة واستهداف الأجهزة)، ثم حدد فئة استهداف واحدة للتركيز عليها  مثل الاهتمام أو المتتبع أو السلوك أو الكلمة الرئيسية.
 لا تجعل هدفك ضيق جدا أو واسع جدا لتحقيق هدفك من الحملة والإستهداف بشكل أفضل في إعلانات تويتر والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء .

الموقع :

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق