5 طرق للإستفادة من صندوق رسائل الفيسبوك في التسويق

اسم المؤلف : Admin

تم الأضافه : 19-04-2017 الساعه 01:26 PM

لماذا استخدام صندوق الرسائل؟!
يتوقع العملاء الاستجابات السريعة جدًا من الشركات عند التواصل معهم عن طريق الفيسبوك، ماسنجر أو صندوق الرسائل يمكن أن يساعدك على تقديم الجواب الصحيح في اللحظة التي يطلبها العميل.
 
هناك 5 طرق للإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق


الطريقة الأولى للإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق
 1: تقديم تجارب محتوى شخصية

 صندوق الرسائل بمثابة امتداد لاستراتيجية تسويق المحتوى، يساعد على بناء العلاقات القوية مع العملاء، على سبيل المثال في مجال الأطعمة أو المأكولات يمكن عن طريق صندوق الرسائل مساعدة المستخدمين من خلال سلسلة من الأسئلة للحصول على وصفات شخصية أو وصفات خاصة بهم .

سيكون ذلك مفيد جدًا بدلا من البيع مباشرة للمستخدمين، كما يمكنك من خلال صندوق الرسائل في الفيسبوك إرسال المستخدمين إلى موقعك.


الطريقة الثانية للإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق
2: الإجابة على أسئلة العملاء الشائعة

تأكد من استجابة موقعك للجوال وأخبر العملاء أن بإمكانهم الاتصال بك إذا كانوا بحاجة إلى مساعدة إضافية وتابع مشكلاتهم بإستمرار .
إذا رغبت في إستخدام صندوق الرسائل لخدمة عملاءك تأكد من وجود الأمور التالية:
-    تأكد من أن العملاء يمكنهم الاتصال بوكيل خدمة العملاء إذا لزم الأمر. 
-    عرض خيار "هل أجبنا على سؤالك؟" الذي يمكنه توجيه المستخدمين الذين لا يزالون متعثرين إلى وكيل خدمة عملاء.
-    دع المستخدمين يعرفون مسبقا أنهم يعملون مع نظام استجابة تلقائي. لا يمكنك خداع الناس إلى التفكير في أنهم يتحدثون إلى شخص حقيقي، خاصة عندما يتعلق الأمر بقضايا خدمة العملاء.


الطريقة الثاالثة للإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق
3: تبسيط عملية شراء المنتج

صندوق الرسائل يمكن أن يساعدك على زيادة المبيعات وزيادة الربح الخاص بك، استخدام صندوق الرسائل لتظهر للعملاء المنتجات التي يبحثون عنها 
تأكد من أن صندوق المحادثات الخاص بك يمكنه الإجابة على الأسئلة  الخاصة بمنتجك فهذا يمكن أن يساعد على دفع المبيعات بشكل كبير.


الطريقة الرابعة للإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق
4: الترفيه

إذا كنت ترغب في بناء علاقات قوية مع الزبائن أو العملاء ببساطة إستخدم رسائل الفيسبوك للترفيه يمكنك إرسال الألعاب، وأي محتوى للترفيه عنهم.


الطريقة الخامسة للإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق
5: تقديم الخدمات المتخصصة

الكثير من الشركات لديها تطبيقات الجوال الخاصة التي تقدم خدمات الرسائل الآلية، ولكن يمكنك أن تستفيد من رسائل الفيسبوك أيضا في تقديم هذه الخدمات مثل خدمة تحويل الأموال. 


قم بتوفير قوائم مسبقة الضبط وقابلة للنقر للتنقل في خدماتك التلقائية. سيؤدي ذلك إلى تبسيط العملية وتوضيح الخدمات التي تقدمها، وبالنسبة إلى الخدمات التي يتعذر على صندوق الرسائل أوالمحادثات التعامل معها، يمكنك عن طريقه إحالة الأشخاص إلى المكان المناسب على موقعك إذا أمكن.
ما رأيك؟ هل يمكنك الإستفادة من رسائل الفيسبوك في التسويق لعملك بشكل أفضل ؟ أي الطرق السابقة كانت أكثر فائدة بالنسبة لك؟  يرجى مشاركة أفكارك معنا  في التعليقات أدناه.

 

الموقع :

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق