حان الوقت لتجعل من مقالاتك مصدر دخل لك

اسم المؤلف : تسنيم

تم الأضافه : 24-08-2016 الساعه 03:26 PM

 

 لمن يهوى كتابة المقالات الحرة كيف يستغل موهبته هذه في تحصيل المال ,إذا كنت كذلك فستستطيع بسهوله و دون تغيير يذكر على تطبيقك لقواعدك المعتادة في الكتابة أن تكسب المال من كتابة مقالاتك .

ستسألني الآن, كيف إذن ستكون مقالاتي المعتادة هي السبب في كسب المال دون أي تغيير على أسلوبي الكتابي؟ الجواب هو ببساطه وبعيدا عن التعقيد ... نعم و بدون أي تغيير يذكر على أسلوبك الكتابي. 

     إذن كيف ؟

 فقط  باتباعك لإحدى هذه الطرق الثلاثة :

  • الطريقة الاولى  التزم بالعرض الدوري المنتظم لمقالاتك وليكن أسبوعيا مثلا ,و ستتفاجىء بعدها بالكم الهائل من الناس الباحثين عن كتاب المقالات الحرة الأكفاء.

وأنصحك أن لا تهدر وقتك وجهدك في عرض خدمات غير مطلوبة ,محاولا بذلك خداع الناس بعروضك وأنت تعلم أنها ليست مرغوبة لديهم ,

اجعل خدماتك مركزه فقط فيما يلبي متطلبات الناس لأنهم ببساطه هم الذين تسعى لإرضائهم بهدف بيع منتجاتك الكتابية لهم .

  • الطريقة الثانية لاستغلال كتاباتك الحرة في الحصول على مصدر دخل ثابت هو أن توفر العديد من الكتابات الجاهزة )بنك لأعمالك(  وتحرص على تنويعها وتعرضها لخدمة زبائنك ليختاروا منها ما يناسبهم .
  • الطريقة الثالثة للحصول على مصدر دخل ثابت وهي عمل اشتراك شهري مع مواقع للنشر الدوري لأعمالك.

 

الأمر في غاية البساطة ....فقط عليك استغلال موهبتك وبيعها لمن يحتاجها وكل ذلك يتم الكترونيا بإنشاء موقع لعرض خدماتك التي تريد بيعها ككتاباتك مثلا, وفي البداية عليك أن تجعل موقعك مربح أكثر.  

و لتجعل عملك يتم بأريحيه وإتقان أكثر بإمكانك أن  تشارك مسوق الكتروني محترف وتتفق معه على استمرارك في الكتابة للموقع , ليتولى هو مهمة عرض خدماتك وتسويقها وإتمام إجراءات بيعها للزبون ,وبالنهاية يأخذ المسوق الالكتروني نسبته من ثمن البيع وتأخذ أنت أيضا ما تستحق حسب ما تم الاتفاق عليه فيما بينكم منذ البداية .

الموقع : http://www.zinano.com/terms_of_service

التعليقات

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق