أهلاً بك في يلا مزاج ...تؤمن بحق حرية التعبير للجميع

كيف تجعل منتجاتك تبيع فعليًا بدون مدخلات

اسم المؤلف : د. قصي حسين محمد ادريس

15-04-2021 الساعه 11:40 AM 0 0

هناك فرصة جيدة لأن تكون قد سمعت عن نماذج الأعمال هذه من قبل. إذا كنت بالفعل مسوقًا عبر الإنترنت أو رائد أعمال ، فهناك فرصة لأنك تبيع بالفعل منتجات تابعة أو أنك تعيد بيعها بالفعل وحتى الآن يتطلب الأمر مزيدًا من العمل لإعداد الأشياء وتشغيلها ، فأنت في الواقع تكسب مقابل الجميع مجهودك!

في هذه الحالة ، حان الوقت لإعادة التفكير في كيفية تسريع عملك ومساعدته على الازدهار بالفعل. هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها لجعل عملك مكتفيًا ذاتيًا ومساعدته على توليد دخل حقيقي. يتعلق الأمر كله بفهم ما يجعل الأشياء تبيع وفهم كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقعك.

إنشاء صفحة مبيعات

أول شيء عليك القيام به هو إنشاء صفحة مبيعات. صفحة المبيعات هي في الأساس صفحة ويب واحدة لها غرض واحد: بيع منتج واحد لجمهورك. الفكرة بسيطة: اختر منتجك ، وأنشئ صفحة مبيعات ، وأرسل الناس إلى صفحة المبيعات الخاصة بك. في كل مرة يشتري فيها شخص ما من صفحة المبيعات الخاصة بك ، يسمى ذلك "تحويل". يخبرك معدل التحويل الخاص بك عن النسبة المئوية للأشخاص الذين يزورون صفحتك والذين يشترون. الهدف من صفحة المبيعات هو ببساطة زيادة معدل التحويل إلى الحد الأقصى.

أعرف شخصًا وجد ذات مرة كتابًا أعجبه عبر الإنترنت. انشاء و حساب افلييت. صنع إعلانًا على Facebook يروج لصفحة مبيعاتهم ثم حقق الكثير من الدخل السلبي. لقد كسبوا عدة آلاف من الدولارات وكل ذلك من إنشاء صفحة واحدة. الآن هذا دخل سلبي حقيقي! لكن إنشاء صفحة مبيعات فعالة أمر مهم للغاية هنا. المفتاح هو التأكد من أن جمهورك يتفاعل بسرعة ، ولا يغادر للذهاب إلى أي مكان آخر ، ويكون مقتنعًا تمامًا بالوقت الذي قرأوا فيه كل نسختك. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك استخدامها لتحقيق كل هذه التأثيرات.

التصميم

يجب أن يكون تصميم صفحة المبيعات الخاصة بك بحيث لا يوجد مشتتات. هذا يعني عدم وجود روابط إلى صفحات أخرى على موقعك وبالتأكيد لا توجد إعلانات أو روابط لمواقع أخرى! يجب أن تكون طويلة وضيقة بحيث يكون كل ما يمكن للمستخدم فعله هو التمرير لأسفل الصفحة والالتزام / الانخراط أكثر وأكثر في المحتوى الخاص بك. من المهم أيضًا أن تصمم موقعك ليبدو احترافيًا. هذا مهم لأنك تحتاج إلى بناء الثقة.

غالبًا ما يشعر الناس بالتردد في الشراء من علامات تجارية غير معروفة عبر الإنترنت لأنهم قلقون من أن العلامة التجارية لن تقدم المنتج ، أو أن معاملاتهم ستفقد في السحاب. تأكد من أنك تلهم ثقتهم وتجعل الشراء الدافع سهلاً من خلال تصميم صفحة المبيعات الخاصة بك لتكون نظيفة ونقية وذات مظهر احترافي. أفضل طريقة لتحقيق ذلك؟ استخدم أداة الصفحة المقصودة الموجودة مسبقًا.

أفضل مثال على ذلك هو استخدام Optimize Press ، وهو مكون إضافي / سمة WordPress تجعل موقعك يبدو كصفحة مبيعات احترافية ويتضمن زر معاملتك. لاحظ أن جميع مواقعنا وصفحاتنا الموصى بها في هذا الكتاب سيتم بناؤها باستخدام WordPress. يجعل WordPress من السهل جدًا إنشاء مواقع الويب التي تبدو احترافية.

تمت تجربته واختباره من قبل الملايين من المواقع والعلامات التجارية الناجحة للغاية في جميع أنحاء العالم وهو معروف بشكل عام بقدرته على التكيف وعدد كبير من الإضافات والمكونات الإضافية والميزات المختلفة ، كما أنه من المهم جدًا أن تجعل معاملاتك بسيطة بقدر الإمكان.

يُعد السماح للأشخاص بالدفع باستخدام PayPal طريقة رائعة للقيام بذلك على سبيل المثال ، لأنه سيسمح لهم بالشراء منك دون الحاجة إلى إدخال تفاصيل بطاقتهم أو التسجيل للحصول على حساب جديد. تريد أن تجعل الأمر بسيطًا وسهلاً قدر الإمكان بالنسبة لهم للنقر على شراء والحصول على منتجاتك على الفور.

نسخة المبيعات

لا تقل أهمية عن نسخة مبيعاتك إن لم تكن كذلك. يجب كتابة هذا بطريقة تجبر القارئ على الرغبة في الشراء وبناء الرغبة والإلحاح. يتمثل التحدي الأول في جعل زوارك يقرؤون بعد السطر الأول. دائمًا ما يكون الأشخاص في عجلة من أمرهم على الويب وليس لديهم وقت للجلوس وقراءة مقطع طويل من النص يعلمون أنه يحاول فقط بيع شيء ما لهم!

ابدأ بقوة ثم اجذب انتباههم على الفور. افعل ذلك عن طريق استخدام سؤال موجه إلى المستخدم يجعله يفكر ، أو باستخدام هيكل سردي يجعل نسختك تبدو وكأنها قصة. نحن نميل بشكل طبيعي إلى الاستماع إلى القصص ومن الصعب للغاية قطع القصة في منتصف الطريق لأننا نريد دائمًا أن نعرف كيف ستنتهي!

من المهم أيضًا تخصيص مساحة كبيرة للمحتوى الخاص بك بحيث يسهل قراءته (استخدم العناوين الوصفية).
في جميع أنحاء النص ، هدفك هو بيع "عرض القيمة". هذا يعني فهم السحب النفسي للسبب الذي يجعل شخصًا ما قد يكون من خلال منتجك وماذا يريده منتجك. يعود ذلك إلى فهم كيف سيؤثر منتجك على حياتهم. على سبيل المثال ، سيجعل كتاب اللياقة البدنية الشخص أكثر لياقة وصحة - وبالتالي يجعله أكثر جنسية وأكثر ثقة ورياضيًا.

الشيء نفسه ينطبق على شريط السحب. وفي الوقت نفسه ، يمكن أن يساعد كتاب عن جني الأموال أو نوع من الاستثمار المالي شخصًا ما على تقليل التوتر من خلال التحرر من الديون ، والشعور بمزيد من القوة والاستقرار المالي ومطاردة أحلامهم. قد يعتقد الرجال أن كسب المال سيجعلهم أكثر نجاحًا مع النساء ، فالتعارف في كتب المواعدة أو عضوية موقع المواعدة سيحسن الحياة الجنسية لشخص ما ، أو يساعدهم في العثور على الحب (كل هذا يتوقف على الموقع / الكتاب والجمهور الذي تستهدفه! ).

اجعل هذا هو التركيز في وصف منتجك واجعل جمهورك يتخيل حقًا ما يمكنك القيام به من أجلهم وكيف ستعمل على تحسين حياتهم. في غضون ذلك ، حاول وصف شعور المنتج ومدى جمال تصميمه. اجعلهم يتخيلون أنه جزء من حياتهم وأن يتخيلوا الاحتفاظ بها. الهدف هو بناء هذا الشعور بالرغبة.

خلق الاستعجال

ومن هناك ، ستخلق الإلحاح والندرة. هذا يعني أنك ستدرك أن منتجك منخفض العرض ، أو أنك ستقدم عرضًا محدود الوقت ، أو أنك ستجد طريقة أخرى لتشجيع الشخص الذي يقرأ على الشراء الآن. حاول أن تفهم أن الناس يقومون بالشراء باندفاع. نحن في الغالب نشتري أشياء لا نحتاجها على أساس عاطفي وليس منطقيًا.

لذلك إذا كان لدى الزائر الوقت الكافي للذهاب بعيدًا والتفكير في الأمر ، فمن المحتمل ألا يشترى وستفقد عميلك على الأرجح. وبالمثل ، تحتاج أيضًا إلى التفكير في تقليل المخاطر الظاهرة. وعد بضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ وتحدث عن مدى سهولة وسرعة وصول منتجك. أظهر الدليل الاجتماعي بتضمين التعليقات من العملاء الآخرين.

من خلال جعل منتجك مرغوبًا للغاية ورسم صورة ثم جعل القارئ يتصرف بسرعة ، يمكنك إطلاق الكثير من عمليات الشراء الدافعة وزيادة معدلات التحويل بشكل كبير. خاصة إذا كان الشراء سهلاً وكان موقعك يبدو احترافيًا! بالطبع لا يجب "المبالغة في بيع" شيء مثل كوب بصورة مضحكة. عناصر التذاكر الأكبر = صفحات المبيعات الكبيرة. بالنسبة للعناصر الأصغر التي تكون عمليات الشراء الاندفاعية أسهل ، يمكنك استخدام متجر التجارة الإلكترونية لنفس التأثير.

الطريق إلى السوق ، واختيار المنتج الخاص بك واختيار المتخصصة

هل تعرف ماذا رغم ذلك؟ إنها في الحقيقة ليست صفحة مبيعاتك أو صلاحياتك المقنعة هي التي ستحظى بأفضل فرصة لتأمين مبيعاتك. ما هو أكثر أهمية في الواقع هو أن تختار المنتج المناسب لتبدأ به ثم تروج له للأشخاص المناسبين. النصيحة الأولى هي اختيار مكان تعرفه وتحبه. هذا مهم لأنه سيعني أنك تفهمه بشكل أفضل ، وأنك تفهم كيفية بيعه ولا تمانع في قضاء الوقت في الكتابة عنه أو كتابة نسخة المبيعات.

النصيحة التالية هي التفكير في مكانة وحجم هذا المكان بعناية شديدة. لا تخطئ في السعي وراء مكانة ذات جاذبية واسعة جدًا ، أو ستزيد من منافسيك بشكل كبير وتجعل الحياة صعبة للغاية على نفسك. ستفرض عليك إعلانات PPC رسومًا أكثر اعتمادًا على عدد المعلنين الآخرين الذين يتبعون نفس مصطلحات البحث التي تتبعها. هذا يعني أنه يمكن أن ينتهي بك الأمر بإنفاق مبلغ ضخم من المال "للمزايدة" لمصطلح مثل "كسب المال عبر الإنترنت" أو "معدات اللياقة".

ستواجه أمثال أمازون - وينفقون أكثر من مليون دولار يوميًا في بعض الحالات على إنفاقهم في AdWords بمفردهم! والأفضل من ذلك ، هو أن تستهدف مكانة أصغر مع الاستمرار في التفكير فيما إذا كان لديك منتج قوي وطريق جيد للسوق. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي اتخاذ مكانك ثم تضييقه إلى مجموعة فرعية أصغر.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مكانة ناجحة للغاية ببساطة عن طريق أخذ اللياقة البدنية ثم توجيهها إلى قسم فرعي أصغر مثل "أكثر من 80" أو "المراهقين" أو "النساء" أو "السكري" أو "فناني الدفاع عن النفس" ، "طلاب" أو "كاراتيه".
الآن لديك جمهور مستهدف أضيق بكثير ويمكنك استخدام أدوات مثل Facebook لاستهداف تلك المجموعة المحددة على وجه التحديد. اختر الآن منتجًا يحل مشكلة محددة جدًا لهذا المكان المحدد للغاية وقم بتسويقه.

يمكنك القيام بذلك بشكل جيد إذا كان بإمكانك العثور على جمهور جديد لمنتج موجود. تعتبر آلة الضغط على مقاعد البدلاء القابلة للطي على سبيل المثال مثالية للطلاب الذين لديهم مساحة صغيرة في منازلهم! يمكنك الآن أخذ هذا المنتج ، وكتابة صفحة مبيعات تستهدف الطلاب الذين يتطلعون إلى الحصول على شكل رائع ، ثم الإعلان في الأماكن التي يذهب إليها الطلاب ، ولكن ما هي الإستراتيجية الأقوى على الإطلاق؟

فكر في التأثير الذي لديك بالفعل وطرق التسويق التي لديك بالفعل. "الطريق إلى السوق" هو ​​أي وصول مباشر لديك إلى الجمهور الذي تريد البيع منه. على سبيل المثال ، إذا صادفت أنك أفضل أصدقاء محرر "Gardener's World" ، فإن بيع أحد منتجات البستنة يعد خيارًا مثاليًا. لديك بالفعل وسيلة للوصول إلى الآلاف من البستانيين.

لماذا تخلق المزيد من العمل لنفسك عندما تتاح هذه الفرصة؟ ابحث فقط عن منتج رائع واطلب من صديقك الترويج لرابط الإحالة الخاص بك! أو ربما تكون بالفعل اسمًا كبيرًا جدًا في منتدى مشهور. ما عليك سوى العثور على رابط تابع لمنتج تعتقد أن هؤلاء الأشخاص سيربطونه ويشاركونه في المنتدى. يمكنك حتى أن تكون صريحًا بشأن حقيقة أنه سيكسبك المال (في الواقع ، أود أن أنصحك بذلك). لكن هذه الإستراتيجية البسيطة بشكل لا يصدق يمكن أن توفر لك الكثير من المال ، بسرعة كبيرة!

                                                                                                                                                   المصدر: https://fromhereeverything.com

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقك

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق