أهلاً بك في يلا مزاج ...تؤمن بحق حرية التعبير للجميع

كيفية الاستثمار في العقارات التركية

اسم المؤلف : د. قصي حسين محمد ادريس

13-09-2021 الساعه 03:23 PM 0 0

عندما تبدأ الاستثمار في العقارات لأول مرة، يجب أن تبحث دائمًا عن المنازل القبيحة أو السيئة التي تحتاج إلى الكثير من العمل. هذه المنازل أرخص بكثير عند شرائها، على الرغم من أنها ستستغرق بعض العمل لتحسينها.

ما يجب عمله قبل البدء في الاستثمار في العقارات التركية

يفضل أن تبدأ بالبحث عن المنازل التي تحتاج إلى بعض الأعمال، مثل التنظيف والطلاء والسجاد الجديد في بعض الحالات. لا ترغب في شراء شيء منهك للغاية، حيث قد يكلفك إصلاحه ثروة.

إذا كنت تعتقد أنك عامل بارع وتشعر أنه يمكنك إجراء الإصلاحات بنفسك للبدء في الاستثمار ، فيمكنك توفير الكثير من المال للاستثمار أكثر. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت بحاجة إلى توظيف شخص ما، فيجب عليك دائمًا التأكد من أن الفرد أو الشركة التي توظفها مؤهلة للقيام بالإصلاحات.

إذا لم تكن مرتاحًا لإجراء أي من الإصلاحات، فيجب عليك الاستفسار عن مقاول من الباطن أو شركة ستقوم بذلك بسعر معقول خلال فترة وجيزة، أو ربما حصة من المال بمجرد إعادة بيع العقار المخصص للاستثمار العقاري.

إذا كان المنزل الذي تفكر في شرائه وإعادة بيعه به أي نوع من المشاكل الهيكلية التي كانت سبب في عدم رغبة الناس في الإيجار ، فيجب أن تحصل دائمًا على تقدير من مقاول موثوق به قبل إجراء عملية شراء عقار في المنطقة السكنية التي عادة يرغب المستثمرين شراء العقارات فيها بشكل معتاد وتطلب منهم مدك بالمزيد من النصائح للاستفادة من الاستثمار العقاري.

إذا قررت البقاء في العمل في الاستثمار العقاري ، فستتعلم الكثير على مر السنين واكتسبت خبرة في مجال شراء عقار وبيعه، على الرغم من أنه يجب عليك دائمًا تعيين مقاول ليقدم لك نصائح عند البدء لأول مرة في الاستثمار ويتيح لك في المستقبل الاعتماد عليه اذا رغبت في شراء العقار او الاستثمارات الجيدة. بمجرد الحصول على جميع التقديرات معًا، يمكنك اتخاذ هذا القرار النهائي بشأن مقدار العرض الذي تريد طرحه على العقار.

بعد أن يكون لديك فريق معًا وتجديد العديد من المنازل وإعادة بيعها بنجاح، ستبدأ في الشعور بثقة أكبر عند شراء العقار او المنازل التي تحتاج إلى إصلاحات والتي سوف تعمل عليها في المستقبل.

كل ما يتطلبه الأمر هو الوقت والممارسة - وستشتري منازل لن يفكر فيها المستثمر العادي مرتين. يمكن أن تكون هذه ميزة كبيرة عندما تبحث عن الاستثمار في العقارات وشرائها وإعادة بيعها، حيث ستكون هناك منافسة أقل فيه تقلق بشأنها تجاه أي استثمار عقاري.

ستتمكن أيضًا من الحصول على سعر أقل عند شراء المنزل، وذلك ببساطة لأنه يمكنك استخدام تكلفة الإصلاحات لصالحك.

بمجرد أن تكون قادرًا على إجراء إصلاحات على المنازل، بما في ذلك المشكلات الهيكلية والتي تظهر عادة في السوق العقاري ، ستتمتع بميزة كبيرة في السوق العقاري. وستكون قادرًا على شراء أي منزل تقريبًا بالإضافة إلى الخبرة التي اكتسبتها ، بما في ذلك تلك التي يختار المستثمرون الآخرون تجاهلها.

يمكن أن يكون القيام بذلك مربحًا للغاية بالنسبة لك، خاصة إذا كان المنزل في حي معروف ومطلوب. بعد الانتهاء من الإصلاحات، يمكنك إعادة بيع المنزل بسعر أعلى بكثير مما دفعته لشراء المنزل.

عندما تبدأ في البحث عن منازل يمكنك إصلاحها وإعادة بيعها، يجب أن تأخذ وقتك دائمًا وتشتري المنازل المناسبة. لن يكون لديك المال أو الوقت أو الخبرة أو الدعم لشراء منازل أكبر في البداية، مما يعني أنه لن يكون لديك أي مجال للخطأ.

بمجرد شرائك وإعادة بيع بعض المنازل الصغيرة، ستتمكن في النهاية من شق طريقك إلى المنازل الأكبر - حيث ستظهر الأرباح الكبيرة.

ضع في اعتبارك دائمًا أنه عند البدء لأول مرة في الاستثمار في العقارات، عليك أن تأخذ الأمور ببطء. يمكنك أن تتوقع أرباحًا بين عشية وضحاها، حيث سيستغرق الأمر بعض الوقت لتتعلم.

بمجرد أن تكون في ذلك لعدة سنوات ولديك عدة منازل لصالحك، ستكون مستعدًا للتعامل مع أي شيء. في هذه المرحلة - ستجني الكثير من المال في مهنة مثيرة حقًا.

                                                                                                                                           المصدر: https://turkishrealproperty.com/blog

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقك

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق