أهلاً بك في يلا مزاج ...تؤمن بحق حرية التعبير للجميع

هل أنت ملتزم ب الاستثمار العقاري الخاص بك؟

اسم المؤلف : د. قصي حسين محمد ادريس

14-09-2021 الساعه 05:52 PM 0 0

هناك العديد من الأسئلة التي يجب طرحها قبل الشروع في مهنة الاستثمار العقاري. ومع ذلك، يجب أن يكون السؤال الأول والأهم هو ما إذا كنت ملتزمًا حقًا بجعل العقارات تعمل من أجلك أم لا. هذا ليس عملاً لضعاف القلوب. من أجل تحقيق ربح حقيقي، يجب أن تكون في بعض الأحيان قاسيًا عند التعامل مع المشترين والبائعين ولكن أخلاقيًا في التعامل مع الخطأ عندما يتعلق الأمر بالعمل الذي يجب القيام به غالبًا من أجل الحصول على عقار في حالة قابلة للبيع.

بعض الأجوبة لأسئلة الاستثمار العقاري

السبب وراء الحاجة إلى الالتزام الجاد من أجل جعل العقارات تعمل من أجلك بسيط. سيكون هناك صعود وهبوط على طول الطريق. يشهد سوق الأوراق المالية ارتفاعات وانخفاضات على أساس منتظم. مثلما لا يمكنك التخلص من كل مخزونك خلال يوم واحد سيئ، فإن الأمر نفسه ينطبق بشكل أكبر على مجال الاستثمار العقاري. ترتفع قيم الممتلكات بشكل عام تدريجيًا بمرور الوقت. هذا يعني أنه حتى لو تعثرت القيم في المجتمع فإن فرص تعافيها في النهاية اكبر.

ويشار إلى أولئك الذين يعتمدون على النمو البطيء والمطرد في القيمة على أنهم مستثمرو الشراء والاحتفاظ. هؤلاء المستثمرين ملتزمون حقًا باستثماراتهم مثل غيرهم. يختار البعض منهم الاحتفاظ بالعقار كممتلكات لقضاء العطلات بينما يختار البعض الآخر كسب دخل على العقار عن طريق تأجيره لعائلات أو مصطافين آخرين، بغض النظر عن اختيارهم.

هذه طريقة رائعة لكثير من الناس للاستمتاع برفاهية عقار لقضاء العطلات دون استيعاب جميع النفقات التي ينطوي عليها امتلاك عقار لقضاء الإجازة حيث أن الإيجارات ستساعد في تعويض بعض التكاليف عندما لا يكون الملاك (المستثمرون) مقيمين. هذه ممارسة شائعة إلى حد ما في المناطق السياحية التي يرتفع الطلب عليها والتي غالبًا ما يستمتع الناس فيها بقضاء الإجازة. هذه الأنواع من المستثمرين هي ما يشير إليه بعض الناس على أنهم مستثمرون عقاريون جادون على الرغم من أن جميع المستثمرين العقاريين يحتاجون إلى أخذ مشترياتهم على محمل الجد.

يجب أيضًا أن يلتزم أولئك الذين يمتلكون عقارات مؤجرة ( الاستثمار في العقارات ) بجعل استثماراتهم تعمل لصالحهم. العقارات المؤجرة ليست نوعًا من الاستثمار "بدون تدخل منك" مثل شراء العقار كما هو شائع بين المتعاملين ، حيث ستحتاج إلى صيانتها حتى تظل مطلوبة من قبل المستأجرين للعقارات. يجب عليك أيضًا بذل جهود متواصلة للحفاظ على إدارة العقارات للاستثمار مع التأكد من أنك تقوم بتحصيل الإيجار كل شهر وأن العقارات او الاستثمارات لا تقع في حالة من الإهمال أو سوء المعاملة من المستأجرين ويجب ان تكون في حالة أفضل.

يحتفظ العديد من المستثمرين بخدمات وكالات شراء عقار او شركة إدارة الممتلكات من أجل التعامل مع التفاصيل الدقيقة للتفاصيل والتحصيلات الشهرية الخاصة ب الاستثمار العقاري في منطقة وجود العقار. هذه فكرة رائعة سواء كان لديك عقار إيجار استثمار واحد أو مجموعة واسعة من العقارات المؤجرة للاستثمار فيها. والأفضل من ذلك، هو حقيقة أنه إذا احتفظت بممتلكاتك الرئيسية المؤجرة في حالة إصلاح معقولة أكثر على مر السنين يمكن ان تدر عليك الربح الكثير ، فقد تصبح بعد فترة غير طويلة أصولًا سائلة في الوقت المناسب عن طريق بيع كل الممتلكات العقارية او جزء منها او شراء أنواع اخرى من العقارات. بمعنى آخر، قد يدفعون لأنفسهم عدة مرات إذا استثمرت على المدى الطويل بدلاً من التركيز على اللحظة.

بغض النظر عن نوع الاستثمار العقاري الذي تنوي الحصول عليه، من المهم أن تكون مستعدًا للوفاء بالالتزام بالربح أو الربحية الضروري حتى يتم اعتبار مشروعك ناجحًا.

                                                                                                                                           المصدر: https://turkishrealproperty.com/blog

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقك

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق