أهلاً بك في يلا مزاج ...تؤمن بحق حرية التعبير للجميع

ماذا تفعل عندما لا يتم بيع منزلك؟

اسم المؤلف : د. قصي حسين محمد ادريس

15-09-2021 الساعه 06:57 AM 0 0

عندما تبيع منزلك، فإن العملية تشبه الذهاب إلى مقابلة عمل. يتضمن بيع المنزل عرضًا تقديميًا، وهو أحد العوامل الرئيسية التي تحدد النتيجة. على الرغم من أن هذا قد يبدو غريبًا بعض الشيء، إلا أن العرض التقديمي هو أسلوب حياة في عالم العقارات. يبحث المشترون في سوق اليوم عن عروض تقديمية جيدة - حيث يعتمد الكثير منهم على ذلك في قراراتهم النهائية.

ماذا تفعل عندما لا يتم بيع منزلك؟

إذا كان العقار الذي تبيعه مزودًا بمرآب لتصليح السيارات، فستحتاج إلى المرور عبر المرآب الخاص بك قبل بيع منزلك. من المحتمل أن تقوم بتخزين الأشياء في المرآب الخاص بك، والتي يمكن أن تتراكم بسهولة بمرور الوقت قبل أن تدرك ذلك. إذا كان المرآب الخاص بك في حالة فوضوية، فمن الواضح أنك تريد تنظيفه. يبحث المشترون عن منازل في حالة ممتازة وأي شيء أقل من الكمال سيبدو سيئًا في نظر المشتري.

تحتوي معظم المنازل على بعض الميزات الرائعة حقًا بداخلها. يجب أن تبذل قصارى جهدك دائمًا لتسليط الضوء على أفضل ميزات منزلك، بدلاً من مجرد الأمل في أن يفهم المشتري ما هي عليه. الطريقة المثلى لإبراز أفضل ميزات منزلك هي استخدام الإضاءة المناسبة. إذا كان منزلك نظيفًا، يمكنك استخدام الإضاءة لإبراز أفضل الميزات في منزلك، والتأكد من أنها تبرز للمشتري.

عندما ينسحب مشتر محتمل إلى منزلك لأول مرة؛ أول شيء يراه هو حديقتك. إذا تم تقليم حديقتك والعناية بها جيدًا، فسيحصل على انطباع جيد فورًا. إذا كان حديقتك حطامًا، فقد ينسحب على الفور. لإعطاء أفضل انطباع للمشتري، يجب أن تفكر في شكل الأشياء. يمكنك دائمًا زراعة الزهور حول الممشى وفي جميع أنحاء الفناء، مما سيبدو رائعًا للمشتري المحتمل.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن مدخل منزلك إيجابي أيضًا. يجب أن يكون الباب الأمامي في حالة جيدة وكذلك منطقة الدخول إلى المنزل. يمكنك إضافة بعض النباتات واللوحات والسجاد لضمان حصول المشتري على انطباع جيد. عندما يسير المشتري عبر طريق الدخول إلى منزلك، يجب أن تتأكد من أن المنظر الذي يتقبله جيد. هدفك الأكبر عند إظهار منزلك هو التأكد من رضا المشتري.

ضع في اعتبارك أنه عندما تبيع منزلك قد يستغرق بعض الوقت. في هذه الأيام، يمكن للمنازل البقاء في السوق لعدة أشهر في كل مرة قبل أن تبيع بالفعل. إذا كنت تواجه مشكلة في بيع منزلك، فيمكنك دائمًا خفض السعر أو ببساطة الرجوع إلى الأساسيات. او الاستعانة بسمسار عقارات في منطقتك، في النهاية سوف تبيع منزلك - على الرغم من أنه قد يستغرق وقتًا أطول مما تعتقد.

                                                                                                                                          المصدر: https://turkishrealproperty.com/blog 

التعليقات

التعليقات

اترك تعليقك

يجب تسجيل الدخول اوﻻ ﻻضافه تعليق